أخر الاخبار

اعتقال خليفة قائد متهم بالنصب على مواطنين

تمكنت فرقة تابعة لمصالح أمن مدينة تيزنيت من إلقاء القبض على عون سلطة يشغل مهمة خليفة قائد قيادة رسموكة، بعد فراره منذ مدة بسبب شكايات رُفعت ضده تتهمه بالنصب والاحتيال.
اعتقال خليفة قائد متهم بالنصب على مواطنينوأُلقي القبض على عون السلطة المذكور بضواحي مدينة كلميم التي ينحدر منها، ليلة الثلاثاء 13 مارس الجاري ليتم نقله إلى مدينة تيزنيت قبل إحالته على المحاكمة كما أكد مصدر أمني بالمدينة.
وحسب فاعلين بتزنيت فإن خليفة قائد رسموكة ظل في منأى عن المتابعة رغم توصل مصالح الدرك الملكي بعشرات الشكايات ضده، وذلك لقرابة قبلية وعائلية تربطه بعدد من المسؤولين منهم الوكيل العام لاستئنافية أكادير وعامل إقليم اسا الزاك الحالي ومستشار برلماني عن جهة كلميم السمارة.
وأكد الفاعلون المشار إليهم أن عون السلطة المشار إليه نصب على عشرات المواطنين الذي وعدهم بالتدخل لدى معارفه لتوظيف ذويهم مقابل مبالغ مالية مهمة.
وأشار الفاعلون أنفسهم أن المتهم بالنصب كان يتجول في تيزنيت وكلميم وأكادير متحديا من نصب عليهم مند مدة طويلة، إلى أن وصل ملفه إلى الإعلام فنصحه بعض أقاربه بالاختفاء عن الأنظار، إلا أن المصالح الأمنية المعنية تمكنت من إعتقاله بضواحي مدينة كلميم بعد توصلها بمخابرة حددت مكان تواجده.
 









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الصحراء

أخبار الرياضة

الصحة والرشاقة

أخبار منوعة

أخبار دولية

تكنولوجيا

أسا

أخبار

جميع الحقوق محفوظة ©2013