أخر الاخبار

كيف تصبح مدير ثانوية في سنتين!!!!!!... بآسا

كيف تصبح مدير ثانوية في سنتين!!!!!!... بآسا


في استيقاضة غير معهودة في المسؤول الأول على قطاع التعليم بنيابة آسا الزاك , علمنا من مصادر مطلعة أن السيد النائب  وجه رسالة ملاحظة لأحد  المدراء الذين ساعدوه في الانتخابات الجماعية " 10 أصوات من الأسرة فقط تبارك الله  على الأقل" ، وسلًم له النظارة بالزاك على طبق من ذهب جعلته يتسلق سلاليم الترقي الإداري بأعجوبة حاله حال مديره السابق بثانوية الزاك التأهيلية " كلاهما معلم في الأصل و لم تتجاوز تجربتهم في الإدارة التربوية سنتين أو ثلاثة " ،و في غضون خمسة أشهر أصبح مديرا –........  ذكرني هذا كله  بكتاب كيف تتكلم الفرنسية أو الانجليزية في خمسة أيام- و في نيابة أسا الزاك قد يصبح الأمر كذلك...؟؟

رسالة تحوي أن السيد المدير لا يحترم توصيات فريق المصاحبة و لا يحترم إداريي النيابة   رغم تواجده الدائم بها و إدعائه كلما سئل عن وجهته : "' راني واعد النيابة عندي إجتماع فيها "' ، و يقفل عليهم الهاتف و لا يجيبهم إلا برسالة الكترونية عفوا إيسميس ...!! " ما يْفاصل بين لكلافي أو لاسوري !!!! " ولا يحضر إلى مقر العمل إلا لماما وغيابه أكثر من حضوره. وأنه بارع في إشعال الفتنة بين الأشخاص – تعني بمدلول أهل الفقه نمـــــــــــــــــام.... كُداي العافية .... شواية ...- الله يحفضنا أو يحفضكم من أمثاله.

فهل يكون هذا الإجراء بداية لخارطة الطريق لقطع الطريق أمام ضعاف النفوس الذي أساءوا إلى التعليم ، وختيار الأكفأ و ذوي الأهلية؟؟!!؟
هدا ما نتمناه من السيد النائب المحترم و هو إبن هذه الأرض الطيبة و إبن الميدان .

و نتمنى منه أن يتخد كشعار شعار الاخ القائد و ملك ملوك إفريقيا ووو ...

سنطهر ميدان التعليم من أمثال ....  ثانوية ثانوية . إعدادية إعدادية  مدرسة مدرسة . مدير مدير . أستاذ أستاذ . معلم معلم.. 




تحيات ويكيليكس الصحراء لكافة رجال و نساء التعليم بآسا الزاك





تلميذكم و ابنكم البار ويكيليكس الصحراء









مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الصحراء

أخبار الرياضة

الصحة والرشاقة

أخبار منوعة

أخبار دولية

تكنولوجيا

أسا

أخبار

جميع الحقوق محفوظة ©2013