أخر الاخبار

الذكرى الرابعة لرحيل الشاعر الذي شيع نفسه حيا










"أنا لست لي" أروع قصائد الشاعر في ذكرى رحيل محمود درويش، الشاعر الذي شيع نفسه حيا























أنا لست لي، هي القصيدة التي هزت قلوب الملايين من عشاق الشعر الدرويشي، الذي ابتعد عن ميزان النظم الشعري ليصبح بمثابة حكمة أو فلسفة شعرية تتأمل في الحاضر والماضي والوجود. 





في مثل هذا اليوم من سنة 2008، رحل شاعر القدس الذي هز بشعره كيان سمي " إسرائيل" من خلال قصيدته مارون في كلام عابر، ذهب صديق ريتا وبقيت هي و"هو " أحياء في قلوب الملايين ممن تغنوا بشعر محمود الذي ربما يكون حيا في مكان ما. 








في ذكرى رحيل " لاعب النرد" ينشر موقع " فبراير.كوم" قصيدته " أنا لست لي" حتى نتذكر محمود وربما نتدبر في وجودنا وهل نحن نملك ذواتنا فعلا؟ 














مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الصحراء

أخبار الرياضة

الصحة والرشاقة

أخبار منوعة

أخبار دولية

تكنولوجيا

أسا

أخبار

جميع الحقوق محفوظة ©2013