أخر الاخبار

بعد العمل من وراء الحاسوب أما آن الآوان للعمل الميداني؟





بعد العمل من وراء الحاسوب آن وقت العمل الميداني . ما يجب القيام به بعد نشر اللوائح الإنتخابية.





قريبا و بعد طول انتظار ترقبوا اللوائح الانتخابية المحينة لجميع دوائر عمالة آسا الزاك بتاريخ : 31/05/2011 إنشاء الله.


خلال إحدى الدردشات بمجموعة ويكيليكس آسا في أيامها الأولى و أثناء نقاش مجموعة من المشاكل و الكوارث الإجتماعية و الإقتصادية و.. التي يعاني منها الإقليم و تم الإجماع أن أهم لاعب يساهم في تفاقم هده المشاكل هم المنتخبيين لدا تمت الدعوة  لتنحيتهم جميعا و بدون أي إستثناء لأن " الساكت عن الحق شيطان أخرص " و كمقترح لتنحية هؤلاء إقترحت دفع طعونات جماعية في كل من لا يقطن سواء بالحي أو المدينة أو القرية حتى نحارب الإنزالات التي يعتمد عليها أغلب إن لم نقل كل منتخبينا.


الخطة تقتضي بنشر لائحة كل دائرة على حدة و من خلال التعليقات سنتعرف على الأشخاص الغير قاطنين بالدائرة. بعد جردهم و حصرهم في لائحة  نطلب من سكان تلك الدائرة تقديم طعوناتهم كل على حدة حتى نحرج السلطة " التي تعلم بمضمون هده  الخطة بطبيعة الحال " و نحرج كدلك هؤلاء الأصنام .


 إقترحنا هده الخطة قبل حركة 20 فبراير و الدستور الجديد و تفعيله و القوانين التي تلته و التي تؤكد و تزكي ما نحن مقبلون على الخوض فيه. لدا أوجه كلامي لهؤلاء الأصنام و أقول لهم : إنتهى عهدكم و ولى قد تتمكنون من حجز مقعد أو مقعدان بالإنتخابات البرلمانية لكن زمن السيبة و الطريش و النهب قد ولى  " أو هكدا خُيلَ لنا" نتمنى دلك.





اللوائح و لله الحمد و بعد عناء طويل أصبحت بين أيدي الآن بها 289 صفحة و كل صفحة بها 52 مسجل بما مجموعه : 15028 مسجل بججميع دوائر عمالة آسا الزاك. ستجدون نسبة كبيرة من الآسماء لم يسمع بها احد و محموعة من الآسماء توفوا رحمة الله عليهم قبل مدة من تحيين اللوائح دون يتكبدوا عناء التشطيب عليهم . ووو مفاجأت أخرى.































أخوكم و إبنكم البار ويكيليكس الصحراء











مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الصحراء

أخبار الرياضة

الصحة والرشاقة

أخبار منوعة

أخبار دولية

تكنولوجيا

أسا

أخبار

جميع الحقوق محفوظة ©2013