أخر الاخبار

مدينة الزاك تغرق في الفساد الأخلاقي و أسا في الطريق



تنبيه :  لم أكن أريد و لا أتمنى مرة أخرى نشر مثل هذه الأخبار . و لكن كعادتنا نحدر و نسلط الضوء على ما نراه يهدد أخلاق و تماسك مجتمعنا الصغير .




مدينة الزاك تغرق في الفساد الأخلاقي و أسا في الطريق


البارحة الأحد 17 أبريل 2011 تم القبض على الأخ (ح.ل) ببيت معد  للدعارة تملكه المدعوة نعيمة الكاميلي الملقبة بــ '' القاسمية '' بالحي التجاري ( شارع المقاومة الحي التجاري بالزاك ) وسط مجموعة من العائلات الشريفة المحترمة التي هرمت و تَعِبَتْ من تقديم الشكاوى و الاستنكارات  علما أن السلطات المحلية و الدرك الملكي على عِلْمِ بوجود هدا الوكر و تتحاشى مداهمته لتواطئهم رفقة مجموعة من مسئولي المدينة بتشجيع هده المظاهر بشكل مباشر أو غير مباشر لاستفادتهم من أرباحها. نظرا لكون مدينة الزاك معبرا مهما لآلاف الجنود المتنقلين بصفة دائمة بين عملهم بالحزام الأمني و  مناطق سكناهم بباقي مدن المملكة . مما يجعلها المحطة الأولى لتنفيس مكبوتات مجموعة من ضعاف أو منعدمي الضمير.
بعد هذه المبادرة المشكوك في أمرها يتسائل أهلنا بالزاك عن دواعي و أسباب الإقتصار على أبنائنا و وقت هذه الهًبَة المفاجئة و التي كان و لازال يتمنى أهل الزاك عدم إقتصارها على أبنائهم و تطبيق القانون على الجميع بما فيهم الجنود و الموظفين و الدرك الملكي بنفسه. و لو كان الأمر كذلك لامتلأت سجون المغرب كلها و لما بقي جنود بالحزام.
وفي نفس السياق وردني اليوم خبر من مصدر موثوق لوجود وسيطة دعارة " قوادة " جديدة باسـا تسكن بين عائلات محترمة بالقرب من منزل بوكيوض والغريب في الأمر أنها تستغل جارتها "المدعوة م.ب "في استقطاع الرجال بينما تتوافد عليها بنات الحي علما أن زوج المدعوة *م.ب*  يعمل في صفوف القوات المساعدة باسا ويرى الوقائع كلها. سبحان الله . الله يستر.






في الصورة مسؤولي الدرك الملكي بالإقليم و المسؤول الأول . و   منتخبينا بالزاك في مشادات كلامية حول مستقبلنا و مشاكلنا........ هههههههه بل للظفر  بنصيب من كعكة إلي ماتسمى " جمعية ناهبي المال العامة"


في الصورة مسؤولي الدرك الملكي بالإقليم و المسؤول الأول بآسا الزاك . و   منتخبينا بالزاك في مشادات كلامية حول مستقبلنا و مشاكلنا........ هههههههه بل للظفر  بنصيب من كعكة إلي ماتسمى " جمعية ناهبي المال العامة"







أخوكم  و ابنكم البار ويكيليكس الصحراء

















مواضيع مشابهة :

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

أخبار الصحراء

أخبار الرياضة

الصحة والرشاقة

أخبار منوعة

أخبار دولية

تكنولوجيا

أسا

أخبار

جميع الحقوق محفوظة ©2013